اصف ابن برخيا Admin
المساهمات : 320 تاريخ التسجيل : 30/08/2017
| موضوع: لمن اراد ان تعلوا همته بين الناس الأربعاء يناير 31, 2018 10:40 pm | |
| لمن اراد ان تعلوا همته بين الناس اولا بسم الله الرحمن الرحيم اتمنا عدم الردود العشوائية من جميع الاعضاء الكرام واجب اقول للناس اللى بتنقل موضوعاتى للمنتديات والمواقع الاخرى ياريت تنسبوا هذا المجهود لمنتدى الملوك السبعة للروحانيات من غشنا ليس منا ونستفتح بحول الله وقوتة درس اليوم
من كان ضعيفا ومحتقرا بين الخلق وأراد أن تعلوا همته بين الناس فليكتب على قرطاس أبيض طاهرا يوم الجمعة أو الإثنين وبعد الكتابة يبخره ببخور طيب ويجعل عليه شيئا من العنبر ولا يرفعه إلا على طهاره وهذا ما يكتب قوله تعالى بعد البسملة والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم (( إليه يصعد الكلم الطيب والعمل الصالح يرفعه )) 7 مرات وقوله تعالى (( أَوَ مَن كَانَ مَيْتاً فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُوراً يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِّنْهَا كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ )) 7 مرات لا إله إلا الله الملك الحق المبين محمد رسول اللّه الصّادق الوعد الأمين 7 مرات (( فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)) 7 مرات أيضا الكتابة الأصحّ تكون يوم الأحد عند شروق الشّمس وهي السّاعة الفلكية للشمس هذا لمن لا يعرف حساب الرّصد الفلكي الخاصّ به وتغسل وجهك بما كتبت عند شروق كلّ يوم بعد القراءة ويستحبّ حمل وفق سواقط الفاتحة وهي فَجِشٍ ثَظْخَزٍ لأنّ الآية الثّانية فيها سرّ فَجِشٍ ثَظْخَزٍ كما هو مُبَيَّنُ. ومن أراد جلب أو محبّة يقول عندما يصل إلى قوله تعالى : كذلك زُيِّنَ : اللّهمّ زَيِّنّي في قلب وعقل وروح ونفس ووجه فلانة بنت فلان بنت فلانة وإن كانت أنثى تقول : كذلك زُيِّنَ : اللّهمّ زَيِّنّي في قلب وعقل وروح ونفس ووجه فلان ابن فلانة ابن فلان بحقّ كلامك العظيم ونور وجهك الكريم فقط من غير قوله تعالى : لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ. الحروف السبعة الساقطة من سورة الفاتحة المباركة ف ج ش ث ظ خ ز وقد حولها علماء اهل الخواص الى اسماء الله الحسنى فرد جبار شكور ثابت ظهير خبير زكي إنتهى . وباللّه التّوفيق مع المداومة إن شاء اللّه تعالى
قال رسول الله (ص) كل مافي الكتب السماوية في القرآن وكل مافي القرآن في الفاتحة وكل مافي الفاتحة في البسملة وكل مافي البسملة في الباء وكل ما في الباء في النقطة .صدق رسول الله (ص) . فالنقطة هي اصل الوجود والسبب في كل موجود .فافهم ايها النبيه ؟ قال (ص) اول ما خلق الله النور فخلق منه القلم الاعلى واللوح المحفوظ وقال له اكتب ياقلم فقال القلم ما اكتب يارب فقال اكتب ما كان وما يكون وما سيكون الي يوم القيامة فكتب القلم واول ماكتب النقطة , فسالت النقطة فكان الالف فخلق منه باقي الاحرف وخلق الله من الحروف الكلمات ثم خلق من الكلمات الاكوان بكلمة كن . فإذا رجعنا الي الاصل لوجدنا النقطة هي الاصل ثم يتبعها الحروف في السر . اعلم بان كل حرف من الاحرف له عوالم تحته لايحصيها الا الله فهناك عالم الكاف
وعالم النون ..الخ
كل تلك العوالم خاضعه لذلك الحرف المقدس سره من الله والساري مدده في الكل
والجزء وكل تلك العوالم من الاملاك وهم خلق من الاطياف ولهم من التصاريف العجائب حيث علمهم ما قال الله عنه( علم من الكتاب )اي كانه كتاب اي قرآن من حيث سره الساري .
عندما نتكلم نقول كلمات والكلمات احرف والاحرف لها املاك
فإذا تكلمت بمحبه لشخص (اي كلام جميل ) فإنك قمت بتجميع احرف لها خواص محبة فتهيج الاملاك المحبه بسر الاحرف
واذا تكلمت بسوء يكون العكس تثور الروحانية للاحرف المعتمة فتكون بينكم العداوة والبغضاء فاعلم هذا السر , ومنه بدء التصريف بسر الاحرف .
اعلم وفقك الله ان الاحرف 28 حرف (وقد زاد بعضهم 29 بحرف اللام الف )
ولكن الحكم ل28 والمنازل 28 فاحكم الله كل حرف علي كل منزلة وهم الشرطين البطين الثريا ...الخ
فاحاطت الاحرف بالكون فقسمها الى اربعه لتعدد الموجودات فكانت النار والهواء والماء والتراب وجعل لكل عنصر 7 احرف بسبعه درجات وقوى ثم انه قسم الحق الاحرف الي قسمين احرف النور واحرف الظلمة فنزع احرف الظلمة من سورة الفاتحة لكونها تجمع الكل والكل نور فلا تجد ظلمة ابدا في النور واحرف الظلمة سبعة ف ج ش ث ظ خ ز ولا تجد اي حرف منهم في سورة الفاتحة لذلك يسميها البعض سواقط الفاتحة .
والحق تبارك وتعالي اقسم ببعض الاحرف في كتابه الكريم
حيث انه اغلق خزائنه بشفرة وجعل تلك الشفرة كهيعص حمعسق ...الخ
الا تري انك اذا جمعت احرف الر حم ن لوجدت انه اسم الرحمن
قل ادعوا الله اوادعوا الرحمن . وقال بعضهم انه الاسم الاعظم
وقال الحسن بن علي رضي الله عنهما :
لو احسن الناس ترتيب الاحرف المقطعه لعلموا اسم الله الاعظم .
ومن فتح الله له مدد من حرف او اسم منهم لعلم مالم يعلم
وقال ابن عباس رضي الله عنهما في ( كهيعص )
لو فسرتها لكم لمشيتم علي الماء وما ابتلت اقدامكم .
ثم ان الحق جل وعلا خلق من الالف , الارقام
(حيث ان الالف ليست حرف ولا رقم ولكن منها الكل خلق فافهم هذا السر )
فكان الواحد .... حتي التسعه
وهم الذين يجمعهم الوفق المثلث
وهو الاصل الاول منذ بدء الخليقة من عهد آدم عليه السلام
واذا نظرت لعدده لوجدته 45 وهو من تجفير الاعداد الاصلية
لهذا هو الاصل فجمع التسعه الاصول الاوائل
فصار منه الكل وصار هو الاصل حيث قال عنه سيدنا آصف رضي الله عنه انظر الي هذا الوفق الصغير كيف سرى مدة في الاكوان جمعا والكل والجزء .... فهو الاب للكل وعندما تم توظيفة علي الوفقية ليتم التوافق بين اركانه وهو العدل الرباني على الوجود
ان الله لا يظلم مثقال ذرة . فانطلقت منه احرف بطد زهج واح وصار حكمها على
الاكوان جمعا لهذا نري بعض الاولياء من اهل الكشف في احزابة .. اللهم بحق بطد زهج واح ...
بَطَدٍ زَهَجٍ وَاحٍ
فهو يدعو الله بكل ما خلقه .
وذا استخرجنا من تلك الاحرف اسماء لخرج لنا اربعة اسماء ليس هناك غيرها
واحد احد واجد جواد . وتلك الاسماء اسماء ذاتية
وكأن الحق يقول الذات للصفات كالكل للبعض كالجلد للجسم .. فافهم
ويكفي هذا القدر كما قال (ص) افشاء سر الربوبية كفر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
https://servimg.com/view/12712529/162
https://servimg.com/view/12712529/163
| |
|